الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل نائب السفير البريطاني

12 نوفمبر 2017

استقبلت سعادة الآنسة ماريا خوري رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، السيد مقبل علي نائب السفير البريطاني والسيد بن ماثيوز رئيس قسم البرامج في السفارة البريطانية، وذلك بحضور السيد عبدالله الدرازي نائب الرئيس، والدكتورة عائشة مبارك رئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، والدكتور خليفة بن علي الفاضل الأمين العام.

في مستهل اللقاء، رحبت سعادة الرئيس بنائب السفير، مشيدة بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين وما تشهده من تطور وتقدم، معربه عن تقديرها لما تقوم به السفارة البريطانية من دور بارز في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب الأمين العام عن رغبة المؤسسة الوطنية في تفعيل التعاون التقني بين الجانبين وخاصة في مجال تبادل الخبرات والتدريب، وذلك استكملا لأوجه التعاون وتماشيا مع أهداف المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بهدف رفع القدرات وزيادة الخبرات في شتى المجالات ذات العلاقة.

من جهته، أعرب نائب السفير البريطاني عن تقديره لما تقوم به المؤسسة الوطنية من عمل دؤوب، مؤكدا استعداد السفارة البريطانية لتقديم كل الدعم بما يخدم التطلعات في سبيل قيام المؤسسة الوطنية بتحقيق أهدافها واختصاصاتها بكل احترافية.