الأخبار

رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل وفدا من وزارة الخارجية البريطانية

18 أبريل 2016

استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وفدا من وزارة الخارجية البريطانية برئاسة السيد نيل بوش رئيس دائرة شبه الجزيرة العربية بوزارة الخارجية البريطانية وذلك بمقر المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بضاحية السيف.

في بداية اللقاء رحب سعادة رئيس المؤسسة الوطنية بالوفد الزائر، واستعرض الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في نشر ثقافة حقوق الإنسان، وتعزيز وتنمية حقوق الإنسان وحمايتها، والمهام التي تقوم بها المؤسسة المتمثلة في متابعة شكاوى المواطنين والمقيمين، المتعلقة بحقوق الإنسان.

من جانبه أشاد السيد نيل بوش رئيس دائرة شبه الجزيرة العربية بوزارة الخارجية البريطانية بالدور الذي تلعبه المؤسسة الوطنية في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان، بما يعزز الوعي بثقافة حقوق الإنسان، مؤكدا على أهمية تعميق علاقات التعاون فيما بينهما في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان كما كان أيضا فرصة لكلا الطرفين لتبادل وجهات النظر حول كيفية تعزيز أواصر التعاون بينهما بما يدعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.

حضر اللقاء كل من سعادة السيد عبدالله الدرازي نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة الآنسة ماريا خوري رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة، وسعادة المستشار ياسر شاهين الأمين العام المساعد، والأستاذ فهد المعلى مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال بالمؤسسة الوطنية.