الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل رئيس قسم الشرق الأوسط بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية

21 نوفمبر 2022

استقبل المهندس علي أحمد الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بحضور سعادة السيد كليمنس هاتش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى مملكة البحرين، السيد جريجوري بليدجيان رئيس قسم الشرق الأوسط بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك بمقر المؤسسة في ضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحب الدرازي بالسيد بليدجيان وقدم شرحا حول آلية عمل المؤسسة ودورها في نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين، كما استعرض الدرازي قانون العقوبات والتدابير البديلة وآلية تطبيقه بشكل فعال من خلال توفير البرامج التأهيلية الملائمة للمحكوم عليهم، مستعرضا في ذات الوقت مخرجات المؤتمر الدولي للعقوبات البديلة التي قامت المؤسسة بتنظيمه مؤخرا.

كما بحثا عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في المجال الحقوقي والقانوني لا سيما فيما يتعلق بتنظيم ورش العمل وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، وتدريب الكوادر الوطنية في مجال نشر ثقافة حقوق الانسان .

من جانبه أعرب السيد بليدجيان عن شكره على حسن الاستقبال، مؤكدًا على أهمية دور المؤسسة في حماية وتعزيز حقوق الإنسان في مملكة البحرين، متمنيًا لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.