الأخبار

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تدشن خدمة الخط الساخن المجاني على الرقم 80001144

27 أغسطس 2017

دشنت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان خدمة مركز الاتصال الجديدة على رقم الخط الساخن المجاني 80001144 لتلقى الشكاوى والاستفسارات.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور خليفة بن علي الفاضل أمين عام المؤسسة الوطنية بالوكالة بأن هذه الخدمة تأتي في إطار حرص المؤسسة الوطنية على تطوير وتحديث آليات التواصل مع المواطنين والمقيمين بهدف الوصول إلى أقصى مستويات الحماية والتعزيز في الشأن الحقوقي، منوها إلى أن المؤسسة الوطنية تعمل على تعزيز عملها الدائم والمستمر، وتقدم كل ما في وسعها لإرساء قواعد حقوق الإنسان وتعظيم حمايتها، مما يعود بالنفع على وطننا الغالي.

ودعا الدكتور الفاضل متلقي الخدمة إلى عدم التردد في تقديم الشكاوى الى المؤسسة الوطنية، وذلك من خلال الاتصال على خدمة الخط الساخن طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء، حيث سيقوم أحد ممثلي وحدة الشكاوى والرصد بالرد على المتصل لتسجيل بياناته وإعطاءه رقم لمتابعة الشكوى. كما سيتم تحويل المكالمات الواردة - بعد ساعات العمل الرسمية - الى خدمة البريد الصوتي لترك بيانات المتصل وسيتم معاودة الاتصال به في وقت لاحق.

من جهة أخرى، يمكنكم التواصل مع المؤسسة الوطنية  عبر موقعها الالكتروني او عن طريق صفحاتها الرسمية على برامج التواصل الاجتماعي الانستغرام وتويتر، وذلك للرد على أي شكاوى او استفسار ذات الصلة.