الأخبار

سعادة رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل سعادة سفير مملكة البحرين في جمهورية ألمانيا الاتحادية

31 مارس 2016

استقبل سعادة الدكتور عبدالعزيز حسن أبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعادة السيد إبراهيم محمود سفير مملكة البحرين في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك بمقر المؤسسة بضاحية السيف.

في بداية اللقاء، رحب سعادة رئيس المؤسسة بسعادة السفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا من خلال مهام عمله، وأثنى على جهود سفارة مملكة البحرين بألمانيا في مساعدة المواطنين اثناء سفرهم، ونقل الصورة الحقيقة المشرفة والحضارية عن التطور الحاصل في البحرين.

كما وقدم سعادة رئيس المؤسسة الوطنية شرحا عن الدور الذي تقومون به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية كافة الحقوق.

ومن جانبه شكر سعادة السفير إبراهيم محمود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على جهودها المبذولة من أجل تعزيز وحماية حقوق الإنسان، ونشر الوعي بأهميتها في ترسيخ مبادئ العدالة والمساواة في مملكة البحرين. 

وتم التطرق خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره فيما بين سفارة مملكة البحرين في جمهورية ألمانيا الاتحادية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

حضر اللقاء سعادة السيد عبدالله احمد الدرازي نائب رئيس المؤسسة الوطنية وسعادة الآنسة ماريا خوري رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة.