الوطنية لحقوق الإنسان تنظم دورة تدريبية في خدمة العملاء لموظفيها
قامت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بتنظيم دورة تدريبية مكثفة لموظفي خدمة العملاء بالأمانة العامة لتعزيز مهاراتهم في تقديم خدمات تركز على العملاء والمراجعين، وذلك تماشيا مع خطة عملها واستراتيجيتها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل الفريق المتخصص في المؤسسة.
قدم الدورة التدريبية التي استمرت أربعة أيام، مركز إنفيتا للتدريب المعتمد دوليًا، والذي يقدم برامج تدريبية ذات مستوى عالمي يديرها فريق تدريب ذو خبرة وكفاءة عالية.
وبهذه المناسبة، أكد المستشار ياسر غانم شاهين أمين عام المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أهمية رفع جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة الوطنية وخاصة فيما يتعلق باستلام الشكاوى أو تقديم المساعدة القانونية إضافة الى آلية التعامل مع الاتصالات المتعلقة بالاستفسار عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة والمتعلقة بالبرامج التدريبية الخاصة بنشر ثقافة حقوق الانسان، حيث أن الهدف الأساسي هو العمل للوصول إلى أقصى مستويات الجودة والرضى.