الأخبار

"الوطنية لحقوق الإنسان" تطلق استبانة تقييم الخدمات المقدمة من قبلها

10 يناير 2018

من منطلق الحرص على استمرار التحسين والتطوير لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، أطلقت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان استبانة تقييم الخدمات المتعلقة بآلية استلام الشكاوى وطلبات المساعدة والتدريب وفق أفضل الممارسات للقواعد المعمول بها من قبل الجهات التي تقدم الخدمات العامة للجمهور، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الاستراتيجية المعتمدة للمؤسسة الوطنية لسنة 2018.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور خليفة بن علي الفاضل أمين عام المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بأن الهدف من هذه الاستبانة هو كسب المزيد من الثقة وتوطيد العلاقة مع الجمهور من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين لتحقيق شراكة مجتمعية حقيقية، فضلا عن تسهيلها لعميلة جمع المعلومات والاحصاءات ذات الصلة من أجل تحسين وتطوير جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة الوطنية.

الجدير بالذكر أن المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تستقبل الشكاوى وطلبات المساعدة عن طريق الحضور الشخصي والخط الساخن المجاني (80001144)، وعن طريق الموقع الإلكتروني (www.nihr.org.bh)  أو تطبيق الهواتف الذكية (NIHR Bahrain).