المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تحصل على شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة للمرة الثانية على التوالي
ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان لتحسين جودة مستوى الخدمات والمهام التي تقدمها، وتماشيا مع رؤية مملكة البحرين 2030 لتحقيق الجودة الشاملة والارتقاء بالخدمات، تم تجديد استحقاق حصول الأمانة العامة للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان - للمرة الثانية على التوالي - على شهادة الايزو في نسختها المحدثة (ISO 9001:2015) في نظام إدارة الجودة nt System)Quality Manageme( الصادرة عن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي-آيزو، وذلك بعد سلسلة إجراءات شملت مراجعة دقيقة - أجرتها شركة "بيرو فيريتاس القابضة" فرع المملكة المتحدة على جميع العمليات والإجراءات التي تقوم بها الأمانة العامة في المؤسسة لضمان تماشيها مع أهداف واختصاصات المؤسسة، والعمل على تحسين بيئة العمل ووضع منهجية موحدة لضمان تطبيق معايير ومتطلبات نظام إدارة جودة العمل.
وفي هذا الصدد أوضح المستشار ياسر غانم شاهين الأمين العام للمؤسسة، أن تجديد الشهادة للمرة الثانية على التوالي جاء نتيجة التزام وجهد جميع الموظفين من أجل الرقي بمستوى الخدمات والمهام التي تقدمها الأمانة العامة، معربًا عن شكره وتقديره للفريق المسئول عن نظام الجودة في المؤسسة والذي قام بهذه المهمة باحترافية كبيرة، ولا سيما خلال هذا الوقت الاستثنائي، منوهًا بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لتعزيز جودة العمل والمهام التي تقوم بها من خلال استثمار جميع المجالات المتاحة فيما يعود إيجابا على تنفيذ أهداف واختصاصات المؤسسة في حماية وتعزيز حقوق الإنسان، وبما يتماشى مع رؤية مملكة البحرين 2030.
الجدير بالذكر أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا في مجال ضمان جودة العمل والخدمات التي تقدمها، وقد حصلت على شهادة الآيزو في نسختها الأولى كأول مؤسسة وطنية لحقوق الإنسان تحصل على شهادة الآيزو على المستوى الإقليمي، وذلك ضمن خطتها للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من قبل الفريق المتخصص بخدمة العملاء، والالتزام بجميع متطلبات نظام إدارة الجودة.